مرحبا بك يا زائر
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 عصبة الابطال الاوربية (اولمبياكوس ينازل ريال مدريد)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 676
العمر : 25
البلد : المغرب
تاريخ التسجيل : 24/08/2007

مُساهمةموضوع: عصبة الابطال الاوربية (اولمبياكوس ينازل ريال مدريد)   السبت نوفمبر 17, 2007 3:33 am

تشتد الحركة يومي الثلاثاء والأربعاء بغالبية الشوارع الموصلة لملاعب كبريات الأندية الأوربية، كما سيرفض حتما ملايين الآباء عبر العالم مساعدة أبنائهم على أداء واجباتهم الدراسية في نفس الفترة الزمنية. وللأمر سبب وجيه، حيث تستأنف خلال الأسبوع منافسات عصبة الأبطال الأوربية في مرحلتها الرابعة. النقل المباشر لمباراة "أولمبياكوس" اليوناني ضد "ريال مدريد" الإسباني، الثلاثاء 6 نونبر في 7 و40 دقيقة مساء.

يرحل متزعم المجموعة الثالثة فريق "ريال مدريد" شرقا إلى اليونان، حيث ينازل في مباراة الإياب فريق "أولمبياكوس"، المطارد المباشر للفريق الإسباني. وبتزامن مع هذه المباراة يستضيف فريق "لازيو" الإيطالي فريق "بريمين" الألماني، عن نفس المجموعة. ويتوفر "ريال مدريد" لحد الآن على سبع نقاط من ثلاث مباريات، يليه "أولمبياكوس" بأربع نقاط، ثم "بريمن" بثلاث نقاط، فيما يحتل فريق "لازيو" المؤخرة بنقطتين.

آخر مباراة أوربية خاضها المدرب "بيغند شوستر" وباقي طاقم البيت الأبيض الإسباني جرت أمام الخصم اليوناني نفسه، مع اختلاف أساسي تمثل في أرض اللعب. وقد تمكن الفريق الإسباني من إسعاد جماهيره خلال الجزء الأخير من هذه المباراة، حيث قلب المحترف البرازيلي "روبينهو" الكفة لصالح فريقه بتسجيل هدفين متتالين، قبل أن يضيف "بالبوا" هدفا آخر خلال الوقت بدل الضائع. لينتهي اللقاء بانتصار "ريال مدريد" بأربعة أهداف لهدفين.

والأكيد أن فريق "أولمبياكوس" سيعمل على تجاوز سيناريو مباراته الأخيرة، من خلال إعادة ترتيب خط دفاعه والتحكم في مسار الكرة على خط الوسط. فانتزاع ثلاث نقاط من مباراته المقبلة هدف مرحلي، سيرفع حتما من حظوظ الفريق في المرور إلى الدور المقبل. وهي المرحلة التي لم يصلها الفريق اليوناني منذ تسع سنوات.

وبالرجوع إلى تاريخ المواجهات التي خاضها فريق "ريال مدريد" على ملاعب اليونان، فإن البيت الأبيض الإسباني انهزم مرتين وتعادل أربع مرات في آخر مبارياته. كان آخرها أمام "أولمبياكوس" نفسه بتاريخ 6 دجنبر 2005، وتغلب الفريق اليوناني حينها بهدفين لواحد.

كما أن فريق "أولمبياكوس" وإلى حدود الموسم الفارط لم يسبق أن انهزم أمام فريق إسباني، قبل أن يكسر فريق "فالانسيا" هذا الهاجس وينتصر عليه بأربعة أهداف لهدفين، خلال اليوم الأول من منافسات عصبة الأبطال الأوربية، الموسم الفارط. ومع كل هذا وذاك، فالأكيد أن فريقا من طينة "ريال مدريد" لا ينظر للتاريخ إلا من أجل استنباط العبر، فيما تتحكم في حاضره معطيات نفسية وبدنية وحسابية رهينة بالواقع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.alzahra.ahlamontada.net
محمد
مشرف قسم الالعاب والتسالي
مشرف قسم الالعاب والتسالي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 471
العمر : 24
البلد : le marroc
تاريخ التسجيل : 03/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: عصبة الابطال الاوربية (اولمبياكوس ينازل ريال مدريد)   السبت نوفمبر 17, 2007 6:52 am

شكرا لك admin على الخبر الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عصبة الابطال الاوربية (اولمبياكوس ينازل ريال مدريد)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~®§§][][ منتدى الزهرة][][§§®~ :: الفئة الثالثة :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: